اندرويد

افضل برنامج تعليم العزف على البيانو للايفون 2021

بسم الله مرحبا بكم في موقع دايفون اليوم  سنقدم افضل برنامج تعليم العزف على البيانو للايفون وسنذكر مجموعة من البرامج الفريدة ولتي سوف تساعدك على تعلم العزف باسرع وقت.

 تحتوي معظم منصات أعمال DAW على لوحة مفاتيح بيانو افتراضية تتيح تقديم أنواع مختلفة من النغمات لأي مقطع صوتي تعمل عليه.  اليوم ، سنقدم لك أفضل 4 تطبيقات لتعليم العزف على البيانو للمنتجين وملحني الدي جي بطريقة تتجنب أخذ دروس خصوصية تستنزف الكثير من الوقت والمال.

افضل تطبيقات تعليم العزف على البيانو

يواجه الكثير من الناس مشكلة في الفصل بين تعلم الموسيقى التقليدي والطريقة التي يتعلم بها أي منتج موسيقى حديث أدوات مهنته.  بينما يركز العديد من الأشخاص الآن على تعلم مبادئ نظرية الموسيقى والكثير من المفاهيم أثناء عملهم على إنتاج المقاطع الخاصة بهم وصنعها ، بمرور الوقت ، يصبح إنشاء أفكار جديدة أمرًا صعبًا ، وهنا يأتي دور تعلم العزف على البيانو لتحسينه.  مدى جودة أداء أي منتج موسيقي وظيفته.
والآن دعنا نتعرف على افضل برنامج تعليم العزف على البيانو.

تطبيق org 2021

برنامج تعليم العزف

يعتبر هذا التطبيق هو التطبيق الاول في مجال الموسيقى للاندرويد والايفون
يقدم لنا هذا التطبيق العديد من الميزات التي تجعله يتفوق على باقي تطبيقات البيانو لان هذا التطبيق يعتبر آلة اورج شامل وليس فقط بيانو ، وهو يعمل على مبدأ آلة الاورج الحقيقي ، حيث يقدم لنا هذا التطبيق العديد من الخصائص التي تشابه الخصائص الموجودة في آلة الاورج الحقيقي

ويحتوي على العديد من المؤثرات الصوتيه،  و يمكننا من خلاله اضافة الآلاف من الالات الموسيقية والايقاعات ، وغيرها من الادوات .
كما ان هذا التطبيق مجاني وايضا هناك ميزات مدفوعة يمكننا شرائها فقط ب 6 دولار ، والاستمتاع بكافة المميزات الاحترافية الموجودة في هذا التطبيق

و يعمل هذا التطبيق على الاندرويد والآيفون وايضا يوجد نسخة من هذا التطبيق للويندوز ، وهي التي يمكننا من خلالها برمجة الاصوات والايقاعات لهذا التطبيق .

  • يمكنكم تحميل اورج 2021 للايفون من هنا
  • و يمكنكم تحميله للاندرويد من هنا
  • ايضا يمكنكم تحميل التطبيق للويندوز من هنا

برنامج Skoove وهو يعد افضل برنامج تعليم العزف.

 تم إطلاق التطبيق للايفون iOS هذا في عام 2015 ليقدم إحدى أسهل الطرق لتعلم العزف على البيانو ، حيث تم تصميمه لتسهيل معظم التعقيدات التي يواجهها المبتدئون في تعلم البيانو من خلال تقديم دروس بسيطة يسهل على القادمين الجدد فهمها بما يتعلق بالموسيقية.

التطبيق بسيط للغاية ، وذلك بفضل القدرة على استخدامه عن طريق توصيل أي لوحة MIDI أو لوحة مفاتيح كاملة بجهاز iPhone أو iPad أو حتى أي جهاز كمبيوتر لاستخدام منصة التعلم Skoove من خلال موقعهم ، والتي يمكنك زيارتها من هنا في حال كنت  لديك هاتف يعمل بنظام Android ، وعلى الرغم من أن جميع دروس العرض مجانية ، إلا أن الفائدة الحقيقية من التطبيق لا تظهر إلا بعد الاشتراك في النسخة المدفوعة مقابل 10 دولارات شهريًا.

  قم بتنزيل تطبيق Skoove

برنامج Flowkey يصنف ثاني افضل برنامج لتعليم العزف

بالنسبة لمستخدمي iPhone أو Android أو الكمبيوتر الشخصي ، يعمل هذا التطبيق أيضًا مع أي لوحة مفاتيح MIDI ، بحيث يمكنك البدء في استخدامها بسهولة بمجرد توصيل لوحة المفاتيح بالجهاز الذي يقوم بتشغيل التطبيق أو موقع الويب من أجل البدء في التدريب على الفور ، في غضون دروس قليلة  يتوفر العرض التقديمي المجاني عليه ، ولكن إذا كنت ترغب في الاستفادة من جميع ميزات التطبيق ، فستكون التكلفة الشهرية 20 دولارًا ، مع خيار شراء النسخة المدفوعة مدى الحياة مقابل 300 دولار.

 الميزة الرئيسية لهذا التطبيق هو أنه مشابه لمعلم البيانو الافتراضي ، حيث توفر الدروس الأولية نظرة أعمق حول أساسيات العزف على البيانو مقارنة بالتطبيقات الأخرى ، مما يسمح لك بفهم المفاهيم المختلفة تدريجيًا قبل البدء في العزف على مختلف  المقاطع الكلاسيكية المعروفة.

قم بتنزيل تطبيق Flowkey

تطبيق Yousician

 اكتسب تطبيق Yousician الكثير من التشجيع عبر العديد من المواقع والمدونات نظرًا لمدى سهولة واجهته في تعلم الجيتار ، ولكن يبدو أن مالكي التطبيق قد دعموا البيانو أيضًا ، حيث يمكن استخدامه مع أي لوحة مفاتيح MIDI أو لوحة مفاتيح كاملة  بسلاسة بالغة ، ويدعم التطبيق جميع أجهزة iOS ، وأجهزة Android ، وأجهزة الكمبيوتر الشخصية ، حيث تبلغ تكلفة الاشتراك الشهري 10 دولارات لتعلم العزف على البيانو فقط ، بينما يمكنك دفع 30 دولارًا شهريًا لتتمكن من الوصول إلى دروس الجيتار  ، البيانو ، الجهير والقيثارة.

  تحميل تطبيق Yousician: Android – iOS – PC

تطبيق Piano Marvel

يمكن لمستخدمي iPad أو الكمبيوتر الشخصي , تم اختيار هذا التطبيق الموجه للمبتدئين تمامًا في عالم العزف على البيانو ، حيث إنه يحاكي أسلوب اللعب في التعلم أثناء تعليم أساسيات النوتات الموسيقية وأي شيء آخر يتعلمه الطلاب عادةً في دورات البيانو ، على الرغم من الواجهة  ليست جميلة مثل التطبيقات الأخرى ، إلا أنها تأتي بدعم من العديد من مدرسي البيانو الذين يعدون واجباتهم المدرسية من خلالها ، وهي متوفرة باشتراك شهري قدره 15 دولارًا.

  قم بتنزيل تطبيق Piano Marvel

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى