تقنية

حجز دومين قوقل | ماهو افضل موقع لحجز الدومين ؟

اليوم سوف نقوم بشرح كيفية حجز دومين قوقل بارخص سعر , وافضل الشركات لحجز الدومين بشكل موثوق مدى الحياة .

اعلنت شركة قوقل موخرا عن امكانية حجز دومين خاص بها وذلك بسعر 12 دولار اي انه سعر جميل إضافة الى ان دومين قوقل يتجدد تلقائيا كل سنة وله العديد من المزايا الفريدة.

يعد البحث عن أفضل مواقع حجز النطاقات من الأمور المهمة للغاية ، خاصة بعد انتشار طرق الربح من الإنترنت وحاجة الكثيرين لإنشاء مواقعهم الخاصة ، فهذا أمر مؤكد وإذا كنت ترغب في الحصول على دومين لموقعك مميز  وفي نفس الوقت سعره رخيص فأنت تبحث عن أفضل موقع حجز دومين قوقل.

يعد شراء دومين خاص بالموقع أمرًا مهمًا ، فهناك العديد من الشركات التي تقدم هذه الخدمة والتي من خلالها يمكنك رفع موقعك وعملك أو نشاطك العادي على الإنترنت داخل العالم الافتراضي ، وفي مقال اليوم سنتعرف على افضل مواقع حجز نطاقات معروفة على الإطلاق.  لكي تتمكن من تسجيل رابط Dominic الخاص بك.

سنحاول في مقال اليوم سرد أهم شركات حجز نطاقات مواقع الويب ، والتي من خلالها ستتمكن من حجز أرخص نطاق.

شاهد ايضا : خطوات تسجيل نطاق سعودي|خطوات تسجيل اسم النطاق شرح كامل

اولا ما هو الدومين وكيف يمكنني حجز دومين قوقل ؟

الدومين هو النطاق او الاسم الخاص بموقعك على سبيل المثال كان موقعك للألعاب وتود تسميته game فيكون الدومين الخاص بك www.game.com وهناك اشكال عديدة للدومينات ع سبيل المثال .net اما بالنسبة لطريقة حجز دومين قوقل فكل ما علينا هو الدخول الى الموقع الرسمي لقوقل وحجز دومين لفترة زمنية , يمكنك الحجز وللتعرف على مزيد من المعلومات من هنا

الآن دعنا نتعرف على افضل شركات لحجز الدومين :

 هناك العديد من الشركات المتخصصة في هذا المجال يمكنك من خلالها الحصول على الكثير من المزايا والتحسينات منها القدرة على حجز دومين مجاني أو شبه مجاني ، أو شراء نطاق بمواصفات عالية وسعر رخيص .

1- مجال GoDaddy

هل تريد شراء اسم مجال من GoDaddy؟

GoDaddy من بين أفضل شركات حجز النطاقات بأرخص الأسعار.  أنا شخصياً أستخدم هذه الخدمة لاستضافة رابط موقع الويب الخاص بي على Blogger او وورد برس ، فهو من المواقع التي توفر لك إمكانيات وامتيازات كبيرة لتتمكن من تحميل ملفات موقعك والرابط عبر الإنترنت في بضع ثوانٍ.

عملية حجز مجال GoDaddy سهلة للغاية ، كل ما عليك فعله هو الذهاب وزيارة رابط الشركة على الإنترنت ، ثم البحث عن المجال أو اسم المجال الذي تريد حجزه.  إذا كان متاحًا ، فسيكون قادرًا على حجزه ودفع رسوم لبدء استخدامه على الفور.

تتمثل ميزة خدمة GoDaddy في أنها توفر العديد من المعارض الجذابة بأسعار رخيصة ، حيث يمكنك الحصول على نطاق موقع بسعر 0.99 سنتًا (شراء نطاق مقابل 1 دولار) فقط ، وأقل من دولار ، ولمرة واحدة وللإجمال  عام بعد ذلك سيتعين عليك تجديد العرض ودفع المبلغ المستحق حسب المزايا التي تريدها نحن نتحدث عن أرخص موقع لشراء دومين.
 

NameCheap-2

لا يزال مع أفضل مواقع حجز النطاقات ، وهي NameCheap أو NameCheap باللغة الإنجليزية ، عندما نتحدث عن مواقع استضافة namecheap عبر الإنترنت ، يجب أن نتحدث عن أفضل موقع حجز نطاقات على الإطلاق.  إنه الموقع الذي ذكره جودادي بقوة ، والذي يذهب دون تعريف.

يمكنك الحصول على عدد كبير من أكواد خصم Namecheap الترويجية التي تمكنك من الحصول على أرخص نطاق بأقوى الميزات.

سعر المجال على هذا الموقع هو 8.88 دولار لنطاقات الدوت كوم.  إنه الأغلى.  أما المجالات الأخرى.  NET وغيرها ، سعره أرخص مما هو عليه.

3- نطاقات Google – نطاقاتي

هل تفكر في شراء او حجز دومين قوقل؟  حجز النطاقات هو أحد الخيارات المتاحة ، وهو من أفضل مواقع حجز النطاقات التي يمكنك الاعتماد عليها للحصول على نطاق مميز بسعر رخيص.

تعتبر شركة Google الأمريكية من بين الشركات القوية التي تدخل في هذا المجال وتوفر لك خدمة (Google Domain).  إنها إحدى الخدمات التي تسهل عليك الحصول على أفضل مضيف أو مجال للموقع الذي تريد إنشاءه ورفعه على الإنترنت.

أسعار استضافة Google رخيصة ومعقولة ، ويمكنك الوصول إليها لاستضافة موقع الويب الخاص بك بسعر يكاد يكون مجانيًا.  وفي حال كنت ترغب في شراء نطاق مدى الحياة.

4- أسماء النطاقات – مواقع حجز النطاقات

تعد الأسماء أو أسماء المجال من بين أفضل مواقع حجز النطاقات التي يمكنك التعامل معها ، فهناك الكثير من المزايا التي ستحصل عليها إذا كنت ترغب في الحصول على نطاق مجاني مدى الحياة بسعر رخيص جدًا ، حيث أن أسعار الاستضافة أو المضيف هي  على هذا الموقع.  حيث أن الأسعار معقولة مع توفر الكثير من كوبونات الخصم.

سوف تحصل على بريد إلكتروني احترافي لاستخدامه في إدارة الموقع ، مع توفير حماية وأمان عاليين لنطاقك من أي عملية قرصنة ، فلا يوجد هبوط مفاجئ أو عطل في الموقع.

في الختام ، هذه بعض من أفضل النطاقات التي تحجز أو تشتري مواقع الاستضافة على الإطلاق.  ننصحك جودادي حسب التجربة الشخصية الفعلية.  إنه الأفضل على الإطلاق بسبب ميزاته العالمية وأدائه العالي.

مميز ومهني ، أنا شخصياً أعتبره أفضل موقع حجز نطاق يمكنك اعتماده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى