الربح من الانترنت

طريقة انشاء حساب ادسنس لليوتيوب بعد التحديثات الاخيرة 2021

السلام عليكم اليوم سوف نقدم طريقة انشاء حساب ادسنس لليوتيوب اي انشاء الحساب وربطه بقناة اليوتيوب دون الحاجة لموقع الكتروني وسنتعرف على حساب ادسنس خطوة بخطوة.

ما هو حساب ادسنس ؟

Google Adsense هو موقع ينظم الإعلانات التي يتم عرضها عندما يشاهد الزوار مقاطع فيديو قناتك على YouTube ، أو يدخلون إلى مدونتك أو موقعك على الويب.

يوفر الموقع إعلانات تتطابق مع المحتوى الذي تقدمه بطريقة ذكية تشجع المشاهدين والزائرين على النقر فوق هذه الإعلانات

بربط حساب AdSense الخاص بك بموقع YouTube ، يمكنك تحويل الأرباح التي حصلت عليها إلى حساب Google Adsense الخاص بك ،وبالتالي ، يمكنك تحويلها إلى حسابك المصرفي المحلي أو بطاقة الائتمان أو غير ذلك كما يحلو لك.

كيف يعمل حساب ادسنس ؟

 تدفع الشركات لبرنامج إعلانات Google لعرض إعلاناتها على مواقع الويب والمدونات وقنوات YouTube المهتمة بالمحتوى نفسه.

إذا قمت بتنشيط الربح من قناتك على YouTube وربطها بحساب Google Adsense الخاص بك ، فسيتعين عليك اختيار مكان عرض هذه الإعلانات أثناء مشاهدة المشاهدين لمقاطع الفيديو الخاصة بك مقابل جني الأموال و كلما زاد تفاعل المشاهدين مع الإعلانات التي تظهر أثناء مشاهدة الفيديو الخاص بك ، زادت الأرباح التي ستحصل عليها.

انشاء حساب Google Adsense

باتباع الخطوات البسيطة التالية ، يمكنك بسهولة إنشاء حساب على موقع Google Adsense الإلكتروني:

1 – انتقل إلى موقع Google Adsense الرسمي

2 – لإنشاء حساب Adsense جديد ، انقر فوق الزر “ابدأ” في أعلى يسار الصفحة.
3 – سيتم توجيهك إلى صفحة لملء بعض البيانات الهامة.

في المربع الأول من “موقع الويب الخاص بك” ستضع رابط قناتك على اليوتيوب التي تريد تحويل الأرباح التي تحصل عليها إلى هذا الحساب , في الحقل الثاني لـ “عنوان بريدك الإلكتروني” ، ستكتب بريدًا إلكترونيًا صالحًا لك على Gmail و في المربع الثالث ، ستختار ما إذا كنت تريد أن يرسل لك Google Adsense بعض النصائح والاقتراحات أم لا.

 أخيرًا ، انقر فوق “حفظ ومتابعة“.

4 – إذا كنت قد وضعت رابطًا لقناتك على YouTube ، فسيقوم الموقع بعد ذلك بتوجيهك إلى صفحة يعرض من خلالها إكمال خطوات إنشاء حساب Google Adsense عبر موقع YouTube ، حيث بالنقر على “متابعة على YouTube”  سيوجهك الموقع إلى صفحة إعدادات AdSense على قناتك على YouTube , إذا قمت بوضع رابط إلى موقع ويب أو مدونة ، فستكمل الخطوات على نفس موقع Google AdSense نفسه.

5 – تقوم بعد ذلك بملء بعض المعلومات الإضافية حول قناتك مثل البلد والعنوان التفصيلي وما إلى ذلك , مع هذا ، قد تكون قد حصلت بسهولة على حساب Google Adsense في غضون بضع دقائق.

يرجى ملاحظة أنه إذا كانت لديك قناة على YouTube أو مدونة أو موقع ويب ، فيمكنك إضافتها جميعًا إلى حساب Google Adsense واحد , عندما تحقق قناتك على اليوتيوب شروط ربح 2021 التي سبق ذكرها في مقال آخر ، يمكنك الوصول إليها من خلال هذا الرابط , عند تسجيل الدخول إلى حساب Google Adsense الخاص بك ، يمكنك رؤية الكثير من الإحصائيات حول دخل قناتك , على سبيل المثال ، يمكنك معرفة الدخل الذي حققته قناتك في نفس اليوم واليوم السابق وآخر 7 أيام وهذا الشهر ورصيدك الحالي وإحصائيات أخرى.

شاهد شاهد ايضا طريقة حجز دومين قوقل بارخص الاسعار

طرق زيادة أرباحك من Google Adsense

الآن ، بعد إنشاء حساب Google Adsense وربط حساب Adsense الخاص بك بموقع YouTube أو بمدونتك أو موقع الويب الخاص بك ، فقد وصلت إلى مرحلة العمل الحقيقي.

لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع ، ستحتاج إلى اتباع بعض الاستراتيجيات المهمة ، على النحو التالي:

1. ضع إعلاناتك بعناية

أحد الأشياء الرئيسية التي يجب مراعاتها هو المكان الذي سيتم عرض الإعلان فيه.

نظرًا لأن مواضع العرض المختلفة قد تؤدي إلى نتائج أرباح مختلفة ، يجب عليك اختيار الموضع المثالي لوضع الإعلان أثناء تشغيل الفيديو على YouTube أو في مكان ما على موقعك أو مدونتك , ومع ذلك ، يجب ألا تنتهك سياسات برنامج Google Adsense ، لأن ذلك قد يؤدي إلى حظر حسابك.

2. إنشاء محتوى عالي الجودة.


 إذا كنت تريد أن يضع إعلانات Google إعلانات ملائمة لمشاهديك ، فيجب أن تكون مهتمًا بتقديم محتوى عالي الجودة.
  من المعروف أن Google Adsense يعرض إعلانات متعلقة بالمحتوى الذي تقدمه ، وكلما زادت جودة هذا المحتوى ، زادت ملاءمة الإعلانات التي تقدمها.

لتحقيق ذلك ، عليك تحديد جمهورك المستهدف ، وتخيل شخصيته واحتياجاته ، والعمل على هذا الأساس , سيساعدك هذا بالتأكيد على صياغة محتوى يناسب احتياجات جمهورك , يمكن أن تستغرق هذه العملية الكثير من الوقت والجهد ، على الرغم من أنها تلعب دورًا كبيرًا في زيادة أرباح Google AdSense الخاصة بك.

إذا كان المشاهد مهتمًا بالإعلان الذي يتم عرضه على مقطع الفيديو الخاص بك ، فسيقوم بالنقر فوق الإعلان ، مما يؤدي إلى زيادة أرباحك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى