اندرويد

افضل تطبيق عزف بيانو للاندويد والآفون 2021 – تحميل افضل برامج العزف

السلام عليكم اليوم سوف نقوم بتقديم افضل تطبيق عزف بيانو لا بل افضل 9 تطبيقات للعزف منها تعمل ع الاندرويد ومنها على الآيفون ومنها على الكبيوتر.
لا يجب أن يكون تعلم العزف على البيانو صعبًا إذا كنت تستخدم هذه التطبيقات الرائعة.
لم يعد تعلم العزف على البيانو يتطلب دروسًا غالية الثمن ، ولن تضطر إلى العناء من أجل الجلوس على مقعد لساعات طويلة.

ما هو أفضل تطبيق عزف بيانو؟

 لم يعد تعلم العزف على البيانو درسًا مكلفًا بعد الآن.سنتمكن الآن من تحميل تطبيق البيانو على هاتفنا مهما كان اصداره والبدء في تعلم المقطوعات الموسيقية.  ستجد أدناه أفضل 9 تطبيقات لتعلم البيانو وهناك أيضًا بعض تطبيقات البيانو المجانية الرائعة المدرجة.

1. مدرب بيانو افتراضي – مجاني

تطبيق عزف بيانو

مدرب البيانو الافتراضي هو المفضل لدينا لأسباب عديدة.  الشيء المهم هو حقيقة أنه لا يتطلب أذونات مجنونة للاستخدام.  هذا لأنك لن تتعرض للهجوم من قبل الإعلانات أو أي نوع من أنواع الذوق لأن التطبيق يرقى إلى مستوى اسمه.  هناك ليعلمك كيفية العزف على البيانو.

عند تشغيل Virtual Piano Trainer ، يمكنك تعيين أشياء مثل الملصقات الرئيسية والتوقيعات وعدد الأوكتافات المعروضة.  هناك ثلاث درجات من الصعوبة للاختيار من بينها وستتعلم قراءة الموسيقى أثناء اللعب حسب التصميم.  على الرغم من بساطتها ، فإن شاشة التوقف هي لمسة لطيفة حيث يمكنك ضبطها لتشغيل نغمة كلاسيكية وأنت تضع أرقامك.

من اهم ميزات  برنامج Virtual Piano Trainer مجاني بشكل كامل  وخالي من أي اعلانات قد تجدها في التطبيقات الأخرى.  هذا هو السبب في أنه أفضل خيار لأفضل تطبيقات البيانو لقائمة Android لأنه بسيط ويعمل بالفعل إذا قمت بوضعه في ذلك الوقت.

يمكنك تحميله من هنا

2. بيانو مثالي

هذا التطبيق هو  ابتكار من  أفضل تطبيقات البيانو المتوفرة.  توفر لوحة المفاتيح نفسها  اكثر من 88 مفتاحًا كاملاً على هاتفك أو قائمة مع 20 مؤثرًا صوتيًا بما في ذلك Music Box و Synthesizer و Grand Piano الكلاسيكي.  ستحصل أيضًا على Metronome ويمكنك اختيار صفوف فردية أو مزدوجة وفقًا لحجم جهازك.

إذا كنت ترغب في تحسين الأشياء حقًا ، فستكون متحمسًا جدا لمعرفة أن Perfect Piano لديه دعم لوحة مفاتيح ميدي USB MIDI وإمكانيات تسجيل متعددة مثل MIDI و ACC. 

لن تضطر إلى دفع فلس واحد لتجربة Perfect Piano ، ولكن قد تحتاج إلى دفع القليل إذا كنت تريد بعض الأغاني أو الميزات.  بالنسبة للجزء الأكبر ، هذا التطبيق مجاني تمامًا ويستحق مكانًا في أفضل تطبيقات البيانو لدينا لقائمة Android.

شاهد ايضا : افضل برنامج تعليم العزف على البيانو للايفون 2021

3 .Pianist HD: Piano

إذا كنت بحاجة إلى تطبيق يعلمك عن طريق القراءة وليس بالضرورة بالقدوة ، فقد يكون My Piano Assistant هو أفضل خيار لك.  على عكس معظم التطبيقات الموجودة في قائمتنا ، لا يسمح لك هذا التطبيق فعليًا بلوحة المفاتيح لأنه مصمم لتعليمك الطريقة التقليدية القديمة ولكن لا تسمع صوت الموسيقى لأن هاتفك الذكي يعتني بالحمل الثقيل.

 يحتوي التطبيق على 40 وترًا مع جميع الانقلابات و 30 فاصلًا و 170 مقياسًا.  التصميم سهل التنقل ويوفر أيضًا الوصول إلى جميع المناطق بسلسلة من الضربات الشديدة والصنابير.  يمكنك الاستماع إلى أوتار التطبيق نيابة عنك ، ولكن مرة أخرى ، لا يمكنك العزف على البيانو الافتراضي.  إنها تعتبر  من افضل الادوات للتعلم بشكل سهل، لكنها لن تكون متاحة للجميع.

4.Melody Piano Free

 Piano Melody Free هو مزيج من الأنواع لأنه يعلمك البيانو ولكنه أيضًا يجعل الأمور ممتعة مع نظام التعلم القائم على النجوم.  كلما كان أداءك أفضل أثناء الدرس ، زاد عدد النجوم التي تربحها والتي تتيح لك فتح أغانٍ إضافية.  ستحصل على 100 أغنية مجانية من البوابة ولكن بما في ذلك كل شيء من Adele و AC-DC إلى هناك شيء يلبي احتياجات الجميع.

 ليس هذا وفقط انما  يوحي ميزات عديدة ويمكن تنزيله Piano Melody Free  بشكل مجاني ، ولكن يتوفر أيضًا إصدار Pro.  من اهم ميزات هذا الاصدار ان يوفر المزيد من الموسيقى والميزات  المثالية أثناء عرض الإعلانات وهذا فقط ب 2.99 دولار.

5. مدرس بيانو حقيقي

تطبيق عزف بيانو

 لا يحوي هذا التطبيق على واجهة المستخدم الأكثر مثالية ولكنه مليء بالميزات الفريدة  بما في ذلك وضع التعلم المباشر ولمجاني.  يتيح لك ذلك أخذ دروس تساعدك على تعلم الحبال والمفاتيح ، بالإضافة إلى الملاحظات.  إذا كنت ستعزف على البيانو حقًا ، فإن قراءة ما تلعبه هي نصف المعركة بعد كل شيء.

  إذا كنت قد تجاوزت تلك المرحلة أو أردت أن تنفجر ، فستقدر وضع “Freestyle” الذي يتيح لك اللعب بأي طريقة تختارها.  يضعك وضع اللعبة في مواجهة الآخرين في المسارات الكلاسيكية ويلقي المتصدرين في المزيج أيضًا.  هناك أكثر من ميزات ومسارات كافية لإبقائك مشغولاً لفترة من الوقت إذا كنت تريد تصوير هذه اللقطة.

6. دروس العزف على البيانو

 عند إطلاق دروس العزف على البيانو لأول مرة ، قد تعتقد أن القائمة والتخطيط يبدو أنهما معطلان بعض الشيء.  يجب معرفة ان  هذا التطبيق ، مثل My Piano Assistant ، يقوم بتعلميك فقط وويمنعك من ممارسة العزف.  ومع ذلك ، فإنه يغطي الكثير من المجالات مع أقسام للمبتدئين والعازفين المتوسطين وعازفي البيانو المتقدمين.  حتى أن هناك مكانًا “للمبتدئين” حيث كان علينا أن نبدأ.

 كل قسم مليء بمقاطع الفيديو حسب مستوى مهارتك.  يسجل معظمهم مسافة تتراوح من 2 إلى 10 دقائق ، وتكون الدروس صلبة.  يتمتع الأشخاص الذين رأيناهم جميعًا بصوت / فيديو واضح ، والكثير من المحتوى ، وعلامات مميزة تتحدث بوضوح حتى يسهل فهمها.  ولكن يوجد جانب سلبي ، لا يمكنك إرسال هذا إلى الكمبيوتر الخاص بك إلا في حال  استخدمت خيار الإرسال “ملء الشاشة” القديم لأنه لا يوجد خيار مدمج.

  مع استثناءات قليلة ، ستعمل كل هذه التطبيقات بطريقة مماثلة وستساعد في صقل مهاراتك في العزف على البيانو.  بعضها يناسب احتياجاتك بشكل أفضل من الآخرين ، لذا ضع ذلك في اعتبارك ولا تخف من تجربة الكثير إذا لم ينجح اختيارك الأولي.

7.Cynthesia – اقوى تطبيق عزف بيانو

 Synthesia هي واحدة من أبسط تطبيقات البيانو لجعل قائمتنا ، لكنها لا تزال تقدم الكثير من الميزات خارج البوابة.  إنها  قريبة من العبة من حيث التصميم ليس هذا وفقط  أنها لا تزال تصل إلى الملاحظات الصحيحة في قسم التعلم وهذا امر رائع.  من الواضح أنه خيار ممتاز وهذا في حال كنت تريد شيئًا غير رسمي.

  يدور تطبيق البيانو هذا حول التوقيت حيث يتم تكليفك بلمس المفاتيح حيث يتم “إسقاط” الملاحظات من الأعلى لتشغيل الأغاني.  إنه ميكانيكي مألوف لدى الكثيرين وسيقوم بعمل جيد في Synthesia.  كتالوج الأغاني واسع وهناك الكثير من الخيارات بما في ذلك القدرة على مشاهدة الأداء والاستماع إليه قبل أن يحين وقت التألق.  Synthesia مجاني للتنزيل مع عمليات شراء اختيارية داخل التطبيق.

8. يوسيكان غيتار – وبيانو – وباس

 تطبيق Yousician يعد افضل تطبيق عزف بيانو وذلك يعود لانه التطبيق الوحيد الذي يسمح لك بتعلم العديد من الأدوات الفريدة في نفس واحد.  ليس حرفيًا ، ولكن واحدًا تلو الآخر حيث يمكن للتطبيق أن يعلمك البيانو جنبًا إلى جنب مع القيثارة والباس والغيتار.  قد يكون أذكى تطبيق في قائمتنا أيضًا.

  في الواقع ، سوف يستمع لك يوسيان وأنت تعزف على الآلة التي تختارها ، ثم يخبرك بما يفكر فيه في شكل ملاحظات.  إنه يشبه وجود مدرس موسيقى صغير في جيبك وممارسة مكتبة كبيرة بها أكثر من 1500 مهمة وتمرين للقيام به.  يتم من خلال هذا التطبيق تضمين دروس الفيديو ، وهو شيء فريد لا يمكن ان تجده  مع العديد من منافسيها.

  فيما يتعلق بتطبيق Yousician ، هناك جانب سلبي.  يمكنك التنزيل والسحب مجانًا ، لكنك محدود ويجب عليك شراء اشتراك للحصول على جميع الامتيازات … أو معظمها.  يمكنك الحصول على جميع الآلات الموسيقية مقابل 29.99 دولارًا في الشهر أو 179.99 دولارًا سنويًا بينما يعيدك البيانو 19.99 دولارًا أو 119.99 دولارًا سنويًا.و

9.My Piano – تطبيق عزف بيانو 2021

 My Piano by Trajkovski Labs هو تطبيق آخر حيث لا تريد أن تدع المظهر أو لقطات الشاشة تخدعك.  يبدو الأمر وكأنه بيانو أساسي ، ولكنه يتميز بموضوع قديم للوهلة الأولى على الرغم من أننا نعتقد أنك ستفاجأ إلى حد ما بالقائمة الطويلة من الميزات.

  سواء كنت ترغب في تكرار التشغيل ، أو ضبط مسار الخلفية ، أو ضبط درجة المستشعر أو سرعة الملاحظة ، فإن My Piano قد قمت بتغطيته.  يوفر 11 أداة مختلفة و 8 مؤثرات صوتية وتحكم MIDI أكثر مما ستجده في تطبيقات أخرى من هذا النوع.  يتفوق صوت جودة الاستوديو على هذه الأشياء ، ويمكن تنزيله مجانًا من متجر Play.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى